محلية | 06:31 - 30/05/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، السبت، تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة دهوك. وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "في اطار جهودها للبحث عن مصابين بفيروس كورونا، سجلت محافظة دهوك 4 اصابات جديدة بالفيروس المستجد"، مبينة ان "الاصابات لرجلين 42، و22 عاما، وسيدتين 60، و31 عاما". واضاف البيان، ان "المصاب الاول عاد مؤخرا من بغداد ويعمل حارسا واصيب نتيجة التلامس مع مصاب سابق ويسكن قضاء سيميل"، لافتاً إلى ان "المصاب الثاني يعمل سائق سيارة حمل ويسكن قضاء باشيك، وبعد اخذ عينة فحص منه في احدى السيطرات النموذجية تبين اصابته بالمرض". واشار، الى ان "السيدتين، اصيبتا بالتلامس مع مصاب سابق تم تحديد اصابته يوم امس وتسكن احداهن قضاء سيميل والثانية تسكن مركز مدينة دهوك".انتهى29/6ن
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group