العالم | 03:54 - 30/05/2020
بغداد- موازين نيوز سجلت السلطات الصحية السعودية خلال الساعات الـ24 الماضية أكبر ارتفاع يومي في حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد وارتفاعا لأول مرة منذ ثمانية أيام في حصيلة الإصابات الجديدة. وأكدت وزارة الصحة اليوم السبت، في تقريرها اليومي بشأن مستجدات تفشي الفيروس التاجي الذي يسبب مرض "كوفيد-19"، وفاة 22 شخصا جراء إصابتهم بكورونا خلال آخر 24 ساعة (مقابل 17 وفاة في اليوم السابق)، ما يرفع حصيلة ضحايا الوباء في المملكة إلى 480 حالة وفاة. وأعلنت الوزارة عن تسجيل 1618 إصابة جديدة بكورونا خلال اليوم الماضي، مقارنة مع 1581 إصابة أمس الأول، ليصبح بذلك إجمالي عدد الإصابات التي تم رصدها في البلاد 83384. ويعود أكبر عدد من الإصابات الجديدة إلى الرياض (679) وجدة (247) ومكة المكرمة (105) والهفوف (101). وتماثل 1870 شخصا للشفاء من كورونا في السعودية خلال اليوم الأخير، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 58883 شخصا.انتهى٢٩/ح
واشنطن تعتزم إرسال علاج تجريبي لإيبولا إلى الكونغو وأوغندا لاحتواء التفشي
توغل جديد للجيش الإسرائيلي جنوب سوريا
الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الأمريكي على نقاط بسواحلنا الجنوبية
فانس لإيران بعد ضربة أميركية: العنف سيُقابل بالعنف
الخارجية الأمريكية تنشر نص "اتفاق الإطار" بين لبنان وإسرائيل
ترامب يهدد برسوم 100% على دول تفرض ضريبة على الخدمات الرقمية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group