الكاظمي يشكر الكوادر الصحية ويؤكد: نعوّل كثيرا على تعاون المواطنين

محلية |   01:58 - 30/05/2020


بغداد - موازين نيوز
قدم رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، السبت، شكره للكوادر الصحية، مشيرا إلى أهمية تعاون المواطنين.
وقال الكاظمي، خلال ترؤسه اجتماعا مشتركا للجنة الوطنية العليا للصحة والسلامة الوطنية وخلية الأزمة النيابية: "نثني على الدور الكبير للكوادر الطبية والصحية وكلّ العاملين في مستشفيات العزل ونثمّن دور الأجهزة الأمنية في تطبيق مقررات حظر التجوال ومرافقة الفرق الصحية في مناطق تفشي الفيروس".
وأضاف: "نشكر العوائل التي التزمت بالحظر وطبّقت تعليمات الوقاية الصحية"، مردفا: "نعوّل كثيرا على تعاون المواطنين، والمرحلة الحالية تتطلب المزيد من العمل وتكاتف الجهود بين المؤسسات".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام