محلية | 08:16 - 30/05/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت وزارة الصحة، السبت، تسجيلها أكثر من 100 اصابة بفيروس كورونا بين الملاكات الطبية العاملة ضمن دائرة صحة الرصافة. وأفاد مدير عام دائرة صحة الرصافة، عبد الغني الساعدي بحسب صحيفة "الصباح"، بأن "صحة الرصافة سجلت منذ بداية الازمة في شباط الماضي اصابة 102 حالة بين الملاكات الصحية وبمختلف عناوينها الوظيفية من اطباء ومعاونين وممرضين وسائقي اسعاف واداريين ومختبريين"، مبينا ان "هؤلاء جميعهم يمثلون خط الصد الاول". واوضح ان "اغلب هؤلاء تماثلوا للشفاء، وبقي منهم 19 مصابا يرقدون حاليا في المستشفيات لتلقي العلاج". وكشف الساعدي عن ان "صحة الرصافة قررت فتح جناح خاص بمستشفيي الواسطي وابن الهيثم لتقديم العلاج للملاكات الطبية، بعد الزخم في مستشفيي ابن الخطيب وابن الزهر المخصصين لعلاج حالات الاصابة بفيروس كورونا". ونوه الى "منح صلاحية لمديري المؤسسات الصحية لشراء متطلبات الوقاية لمنتسبيها من اجل الحفاظ على سلامتهم والتقليل من الاصابات التي يتعرضون لها".انتهى29/أ43
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group