أمنية | 07:50 - 27/05/2020
ديالى- موازين نيوز افاد مصدر أمني، الاربعاء، باصابة اثنين من منتسبي الحشد العشائري بانفجار عبوة ناسفة شمال شرقي ديالى، فيما اشار الى اسقاط الكاميرا الحرارية. وقال المصدر لمراسل/موازين نيوز/ ان"تعرض حصل على نقطة الكاميرا الحرارية بواسطة قناص لداعش الارهابي في قضاء المقدادية - قرية ابو دهن شمال شرقي ديالى، ادى الى اسقاط الكاميرا". واضاف، انه"بعد ذلك تم خروج قوة مشتركة الى مكان اطلاق القناص وانفجرت عبوة ناسفة عليها ادى الى اصابة منتسبين اثنين بجروح من منتسبي الحشد العشائري وهم كل من محمد سلمان وحسين صالح".انتهى29/ح
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
طائرة مسيرة تستهدف معسكراً للمعارضة الكردية الإيرانية شمال العراق
الاستخبارات العسكرية تعتقل تاجري مخدرات وتضبط 7 آلاف حبة في بغداد والأنبار
إعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية
وزارة الداخلية: الدفاع المدني لم يسجل أي حادث حريق خلال مراسم عاشوراء حتى العاشر من محرم
عمليات بغداد تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بإحياء مراسم العاشر من محرم
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group