محلية | 09:03 - 26/05/2020
صحة ديالى تؤكد وفاة احد المصابين بكورونا
أعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، الثلاثاء، تسجيل حالة وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا المستجد . وقال مدير اعلام صحة المحافظة في بيان صحفي انه "تم تسجيل وفاة لأحدى الحالات المشخصة بالإصابة بوباء كورونا من ضمن الحالات التي أعلن عنها مسبقاً". وأضاف ، أن "المتوفى يبلغ من العمر 47 عاما و كان يعاني من التهاب الكبد الفايروسي مما ادى الى الفشل الكلوي و فشل الجهاز التنفسي الناتج عن الاصابة بفايروس كورونا". وتابع، أن "الكوادر الطبية في العناية المركزة التابعة للحجر الصحي قامت بوضع المصاب على جهاز التنفس الاصطناعي لكن مع بالغ الأسف فقدنا المريض"، مشيراً إلى أن "الكوادر الطبية والصحية تبذل كل ما بوسعها من أجل سلامة المصابين بالوباء"، داعياً "أبناء المحافظة الكرام إلى الالتزام بتنفيذ قرارات خلية الازمة".
انتهى
م ح ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group