محلية | 09:32 - 25/05/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت مديرية صحة اربيل، الاثنين، تسجيل 6 اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة. وذكرت صحة اربيل في بيان مقتضب تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "ست اصابات جديدة بفيروس كورونا تم تسجيلها اليوم في اربيل". وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، في وقت سابق اليوم الاثنين، تسجيل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم العراق، بينها ثلاث اصابات في اربيل.انتهى29/6ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group