محلية | 07:48 - 25/05/2020
بغداد – موازين نيوز نفت وزارة الصحة، الإثنين، تخصيص مبلغ 250 مليون دينار لكل دائرة صحية تسجل إصابة بفيروس كورونا المستجد. وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "ننفي ما تم تداوله في بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن تخصيص مبالغ مالية مقابل كل اصابة تسجل في دوائر الصحة". واضاف البيان، أنه "في الوقت الذي تواجه ملاكاتنا الطبية والصحية وعموم مؤسساتنا في بغداد والمحافظات خطر جائحة كورونا فانها تؤكد ان هذا الكلام عار تماما عن الصحة". وحملت الوزارة، الجهات التي تنشر معلومات مضللة وتبث الرعب في نفوس ابناء بلدنا وتخل بالأمن الصحي للبلد كافة "التبعات القانونية"، مهيبة بـ"الجميع اعتماد المصادر الرسمية وعدم تداول الاخبار غير الموثقة".انتهى29/6ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group