محلية | 06:52 - 25/05/2020
بغداد - موازين نيوز أعلن قائممقام ورئيس خلية الازمة في قضاء الاصلاح شرق محافظة ذي قار، أحمد ناظم الرميض، الإثنين، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد في القضاء. وقال الرميض، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "تم تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قضاء الإصلاح شرق محافظة ذي قار"، موضحاً أن "المصابين هم شباب ويمكن شفاؤهم سريعا ولا داعي للقلق". وأوصى، بـ"ضرورة الإلتزام التام بالحظر الصحي، ومنع التجمعات حتى داخل البيوت للضيوف حيث هناك بعض التجمعات تحولت من المقاهي الى داخل بعض البيوت مع الاسف وفي كل مناطق الإصلاح وعشائرها". وشدد، على أن "التزام المواطنين بالتوجيهات الصحية سيبقي الأمور تحت السيطرة، بينما قد يؤدي عدم الالتزام إلى ما لا يحمد عقباه".انتهى29/6ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group