عاجل

محافظ النجف يقرر فتح مقبرة وادي السلام أمام الزائرين من أهالي المحافظة فقط

محلية |   03:44 - 25/05/2020


بغداد - موازين نيوز
أصدر محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، قرارا بفتح مقبرة "وادي السلام"  امام الزائرين من اهالي المدينة فقط.
وذكر  المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "بأمر من الياسري وبأشراف مباشر من متابعهِ السيد كرار الرفيعي وبالتنسيق مع  امر افواج طوارئ النجف العميد حازم، تم رفع الحواجز الكونكريتية من امام بوابات مقبرة وادي السلام لاداء الزيارة بمناسبة عيد الفطر المبارك لاهالي المدينة فقط".
واضاف البيان أن "الياسري شدد على مراعات الاتزام بقرارات خلية الازمه وارتداء الكفوف والكمامات والاجراءات الصحية الاخرى والتعاون مع القوات الامنية وفرق دائرة صحة النجف".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام