محلية | 03:44 - 25/05/2020
بغداد - موازين نيوز أصدر محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، قرارا بفتح مقبرة "وادي السلام" امام الزائرين من اهالي المدينة فقط. وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "بأمر من الياسري وبأشراف مباشر من متابعهِ السيد كرار الرفيعي وبالتنسيق مع امر افواج طوارئ النجف العميد حازم، تم رفع الحواجز الكونكريتية من امام بوابات مقبرة وادي السلام لاداء الزيارة بمناسبة عيد الفطر المبارك لاهالي المدينة فقط". واضاف البيان أن "الياسري شدد على مراعات الاتزام بقرارات خلية الازمه وارتداء الكفوف والكمامات والاجراءات الصحية الاخرى والتعاون مع القوات الامنية وفرق دائرة صحة النجف".انتهى29/أ43
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group