محلية | 06:56 - 24/05/2020
بغداد – موازين نيوز وجه المركز الوطني لنقل الدم، الأحد، طلباً عاجلاً إلى جميع المتعافين من فيروس كورونا المستجد. وذكر المركز في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "بعد تماثل العديد من الحالات الحرجة باستخدام البلازما، المركز الوطني لنقل الدم يدعو جميع الذين تشافوا من مرض كورونا ومضى اسبوعين وأكثر على شفائهم الاتصال بمدير المركز الوطني لنقل الدم على الهاتف ٠٧٧٠٤٢٢٠١٠٢". واثببت العلاج بـ"ببلازما" المتشافين من فيروس كورونا، فعالية كبيرة في شفاء المصابين والحالات الحرجة.انتهى29/6ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group