الاستخبارات والأمن تطيح بشبكتين للمتاجرة بالبشر في بغداد

أمنية |   05:45 - 23/11/2023


موازين نيوز- بغداد 
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، الإطاحة بشبكتين تتاجران بالبشر بينهم 4 نساء ببغداد.
وقالت المديرية في بيان تلقته /موازين نيوز/، إنه "من خلال المتابعة الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من الإطاحة بشبكتين متخصصتين بالإتجار بالبشر والأعضاء البشرية من بينهم (4) نساء في منطقة السيدية ببغداد".
وأضاف البيان، أن "عملية القبض جاءت من خلال كمين محكم نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع فوج الطوارئ ومديرية الجريمة المنظمة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام