تفكيك شبكتين تتاجران بالبشر في بغداد

أمنية |   03:01 - 23/11/2023


بغداد- موازين نيوز 
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، الإطاحة بشبكتين تتاجران بالأعضاء البشرية في بغداد.
وقالت المديرية في بيان، تلقته /موازين نيوز/، إنه "من خلال المتابعة الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وبعد استحصل الموافقات القضائية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من الإطاحة بشبكتين متخصصتين بالاتجار بالبشر والأعضاء البشرية من بينهم (4) نساء في منطقة السيدية ببغداد". 
وأضاف البيان، أن "عملية إلقاء القبض من خلال كمين محكم نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع فوج الطوارئ ومديرية الجريمة المنظمة"، مبينا انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام