أمنية | 03:01 - 23/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، الإطاحة بشبكتين تتاجران بالأعضاء البشرية في بغداد. وقالت المديرية في بيان، تلقته /موازين نيوز/، إنه "من خلال المتابعة الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وبعد استحصل الموافقات القضائية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من الإطاحة بشبكتين متخصصتين بالاتجار بالبشر والأعضاء البشرية من بينهم (4) نساء في منطقة السيدية ببغداد". وأضاف البيان، أن "عملية إلقاء القبض من خلال كمين محكم نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع فوج الطوارئ ومديرية الجريمة المنظمة"، مبينا انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء".
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group