أمنية | 12:43 - 23/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، الإطاحة بـ5 تجار مخـدرات وضبط 10 كغم من الحشيشة في البصرة. وذكر الجهاز في بيان، "في ظل الجهود التي يبذلها جهاز الأمن الوطني بملاحقة تجار ومروجي المخدرات للحد من أنشطتهم الإجرامية وتقديمهم إلى العدالة، تمكنت مفارز الجهاز في محافظة البصرة بعد استحصال الموافقات القضائية من الإطاحة بأحد تجار المخدرات وبحوزته (10) كغم من مادة الحشيشة المخدرة". وأضاف البيان أن "مفارز الجهاز تمكنت في المحافظة ذاتها، من تلقاء القبض على (4) آخرين من المتاجرين بالمواد المخدرة وبحوزتهم (6000) حبة مخدرة". وتابع أنه "جرت مصادرة المواد المضبوطة بالتنسيق مع الجهات المختصة وإحالة المتهمين إلى القضاء لينالوا جزاءهم وفقاً للقانون".
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group