وزير الداخلية يوجه بتكثيف الجهود الاستخبارية والحفاظ على أمن بغداد

أمنية |   11:15 - 23/11/2023


بغداد- موازين نيوز 
أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، 5 توجيهات الى آمري سيطرات بغداد في جانبي الكرخ والرصافة.
وذكر بيان للوزارة تلقته /موازين نيوز/، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اجتماعاً مع آمري السيطرات في جانبي الكرخ والرصافة في العاصمة بغداد، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة". 
وأكد الشمري "على أهمية تكثيف الجهود الاستخبارية وعدم التهاون بالواجبات الموكلة إليهم"، موجهاً "بدقة العمل وفي مختلف الأوقات من أجل أمن وسلامة العاصمة".
وشدد الشمري "على مراعاة انسيابية وحركة الطريق بالتزامن مع الدقة في التفتيش ومتابعة المطلوبين".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام