عاجل

وزير الداخلية يؤكد على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها ومحاربة الفساد والرشوة

أمنية |   12:39 - 22/11/2023


بغداد - موازين نيوز

شدد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، عاى اتخاذ عقوبات مشددة لكل من تثبت إدانته بالفساد أو الرشوة.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته موازين نيوز أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ترأس اجتماعاً ضم مدراء مكافحة الإجرام في بغداد والمحافظات بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة ومستشاري الوزير، واستمع الى إيجاز مفصل عن عمل مكاتب المكافحة خلال هذا العام وخططهم المستقبلية للعام المقبل". وقال الوزير، إن "هذه المكاتب تقدم عملاً مميزاً في مكافحة الجريمة"، مشدداً على "منع ارتكاب الجرائم، والقضاء على الفساد ومحاربة الرشوة".

وبين، أن "هناك عقوبات مشددة من قبل الوزارة لكل من تثبت إدانته في أي موضوع فساد او رشوة ولن تتهاون في هذا الأمر".

ووجه الشمري، بـ"الإسراع في أتمتة مكاتب المكافحة وتطوير البنى التحتية والتقنية لها، من خلال استخدام الأجهزة المتطورة في كشف المجرمين فضلاً عن تطوير منظومة الاتصالات"، مؤكدا على "اعتماد الأساليب الحديثة في التحقيق مع مراعاة مبادئ حقوق الإنسان".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام