أمنية | 12:39 - 22/11/2023
بغداد - موازين نيوز
شدد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، عاى اتخاذ عقوبات مشددة لكل من تثبت إدانته بالفساد أو الرشوة.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقته موازين نيوز أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ترأس اجتماعاً ضم مدراء مكافحة الإجرام في بغداد والمحافظات بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة ومستشاري الوزير، واستمع الى إيجاز مفصل عن عمل مكاتب المكافحة خلال هذا العام وخططهم المستقبلية للعام المقبل". وقال الوزير، إن "هذه المكاتب تقدم عملاً مميزاً في مكافحة الجريمة"، مشدداً على "منع ارتكاب الجرائم، والقضاء على الفساد ومحاربة الرشوة".
وبين، أن "هناك عقوبات مشددة من قبل الوزارة لكل من تثبت إدانته في أي موضوع فساد او رشوة ولن تتهاون في هذا الأمر".
ووجه الشمري، بـ"الإسراع في أتمتة مكاتب المكافحة وتطوير البنى التحتية والتقنية لها، من خلال استخدام الأجهزة المتطورة في كشف المجرمين فضلاً عن تطوير منظومة الاتصالات"، مؤكدا على "اعتماد الأساليب الحديثة في التحقيق مع مراعاة مبادئ حقوق الإنسان".
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group