أمنية | 10:58 - 18/11/2023
موازين نيوز - بغداد كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن حصيلة جديدة بعدد المقبوض عليهم بتهمة حيازة المخدرات، وحجم المواد المضبوطة خلال العام الحالي، مؤكدة وجود تعاون وثيق مع وزارة الصحة في ملف معالجة المتعاطين. ونقل الإعلام الرسمي عن المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري قوله، إن "عدد الملقى القبض عليهم خلال هذا العام بلغ 17249 بتهمة حيازة المواد المخدرة وحجم ما ضُبط بلغ ثلاثة أطنان ونصف فضلا عن ضبط 15 طنا من المؤثرات العقلية". وأضاف، أن "هناك تعاوناً كبيراً ووثيقاً بين وزارتي الداخلية والصحة في ملف التعامل مع المتعاطين"، مبيناً أنه "يجري وضعهم في المصحات القسرية ومعالجتهم من خلال الأطباء واللجان الطبية وهنالك تبادل للزيارات بهدف تطوير العمل".
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group