اقتصاد | 12:15 - 18/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أنهى البنك المركزي العراقي، اليوم السبت، ترتيبات اتفاقية تعزيز خمسة مصارف عراقية بالدرهم الإماراتي. وقال مصدر مصرفي في حديث لموازين نيوز: إن "البنك المركزي العراقي أنهى الترتيبات النهائية الخاصة بالاتفاقية مع مصرف أبو ظبي الأول الإماراتي، ومن المؤمل بدء التنفيذ الفعلي لعمليات التعزيز لحسابات المصارف العراقية بالدرهم الإماراتي خلال الأسبوع المقبل". وأضاف المصدر، أن "المرحلة الأولى من التعزيزات ستشمل خمسة مصارف أهلية عراقية، ومن المتوقع أن يزيد عدد المصارف للضعف بعد تقييم المرحلة الأولى من التنفيذ والتي قد تستمر لأسابيع قليلة".
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group