أمنية | 11:18 - 17/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الجمعة، الإطاحة بمبتز إلكتروني في بغداد. وذكر جهاز الامن الوطني في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "مفارز الجهاز تمكنت من إلقاء القبض على متهم قام بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ما لم تدفع له مبالغ مالية، بعد أن قام بأخذ أكثر من (٤٠) مليون دينار من الضحية، عاد ليطلب منها مبلغاً مالياً آخر" . واضاف البيان أن "عملية القبض جرت بعد أن استنجدت المشتكية بجهاز الأمن الوطني بتعرضها لابتزاز إلكتروني من قبل أحد الأشخاص وتهديدها بنشر صورها، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد جهد استخباري مميز واستحصال الموافقات القضائية تم التوصل إلى المتهم بنصب كمين محكم والقبض عليه بالجرم المشهود". واشار إلى انه "تم تدوين اقوال المتهم اصولياً وأحالته إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه".
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group