الأمن الوطني يطيح بمبتز إلكتروني في بغداد

أمنية |   11:18 - 17/11/2023


بغداد- موازين نيوز
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الجمعة، الإطاحة بمبتز إلكتروني في بغداد.

وذكر جهاز الامن الوطني في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "مفارز الجهاز تمكنت من إلقاء القبض على متهم قام بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ما لم تدفع له مبالغ مالية، بعد أن قام بأخذ أكثر من (٤٠) مليون دينار من الضحية، عاد ليطلب منها مبلغاً مالياً آخر" .

واضاف البيان أن "عملية القبض جرت بعد أن استنجدت المشتكية بجهاز الأمن الوطني بتعرضها لابتزاز إلكتروني من قبل أحد الأشخاص وتهديدها بنشر صورها، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد جهد استخباري مميز واستحصال الموافقات القضائية تم التوصل إلى المتهم بنصب كمين محكم والقبض عليه بالجرم المشهود".

واشار إلى انه "تم تدوين اقوال المتهم اصولياً وأحالته إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام