محلية | 12:11 - 16/11/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم الخميس، عن استلام الوجبة الثانية من البطاقات البايومترية، فيما اشارت الى ان مجموع البطاقات المستلمة في الوجبتين الاولى والثانية بلغت مليون و553 الفاً و482 بطاقة. وقالت المتحدثة باسم المفوضية جمانة الغلاي، ان "المفوضية استلمت الوجبة الثانية من البطاقات البايومترية البالغ عددها 409 الاف و358 بطاقة عن محافظات (كربلاء المقدسة وواسط وصلاح الدين والنجف الاشرف والديوانية والمثنى)". واضافت ان "هذه البطاقات سوف توزع على مكاتب المحافظات الانتخابية وبدورها الى مراكز التسجيل لغرض توزيعها على الناخبين بالتعاون مع الفرق الجوالة"، داعية الناخبين كافة الى "مراجعة مراكز التسجيل لاستلام بطاقاتهم البايومترية". واكدت ان "اجمالي البطاقات التي تم استلامها في الوجبتين الاولى والثانية بلغ مليون و553 الف و482 بطاقة بايومترية في محافظات بغداد ونينوى وكركوك وديالى والانبار وبابل وكربلاء المقدسة وواسط وصلاح الدين والنجف الاشرف والديوانية والمثنى".انتهى29/ح
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group