أمنية | 10:43 - 01/11/2023
بغداد - موازين نيوز
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الأربعاء، الإطاحة بمتهمة تتاجر بالبشر وبيع الفتيات في بغداد والقبض على (2) من تجار المخدرات في ذي قار. وذكر بيان للمديرية تلقته موازين نيوز أن "عبر معلومات استخبارية دقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من الإطاحة بمتهمة تقوم بعمليات الاتجار بالبشر وبيع النساء وتهريبهم إلى خارج البلاد". وأضاف أنه "تم العثور على ثلاث فتيات داخل منزلها في منطقة الكرادة كانت تروم بيعهم وتهريبهم إلى إقليم كردستان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإحالتها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل". وعلى صعيد آخر، أشار البيان إلى أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة إلى المديرية ذاتها وبالتنسيق مع شؤون المخدرات في محافظة ذي قار ألقت القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة، تم العثور بحوزتهما على بنادق كلاشنكوف عدد اثنين مع عتاد وقاذفة (RPG7) مع صواريخها، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدر".
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
رئيس أركان الجيش يصل كربلاء المقدسة لمتابعة تنفيذ خطة زيارة عاشوراء
إسقاط بالون يحمل 197 ألف حبة مخدرة في غربي الأنبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصل الى كربلاء المقدسة
القضاء: ضبط أكثر من 67 مليار دينار جديدة في قضية الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group