بغداد ترسل 30 مليار دينار للإقليم لصرف رواتب الموظفين

سياسية |   06:01 - 30/10/2023


موازين نيوز- بغداد
افاد مصدر سياسي مطلع، اليوم الاثنين، عزم الحكومة الاتحادية إرسال اكثر من 30 مليار دينار لصرف رواتب موظفي إقليم كردستان خلال الأسبوع الجاري.
وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/، إن "الحكومة الاتحادية في العاصمة بغداد، تعتزم صرف 30 مليار دينار لوزارة مالية اقليم كردستان لصرف رواتب موظفي الإقليم".
وأشار الى ان "عملية الصرف ستتم خلال الأسبوع الحالي".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام