محلية | 08:32 - 29/10/2023
موازين نيوز- بغداد أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاحد، ضبط (2) كغم من مادة مخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ سفوان الحدودي. وذكرت الهيأة في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "هيأة المنافذ الحدودية في ضبط المخدرات ومنع مرورها عبر منافذنا الحدودية، حيث تم ضبط مسافر أجنبي الجنسية وبحوزته مادة عشبية مخدرة بلغ وزنها (2) كغم". وأضافت، ان "عملية الضبط تمت في البوابة العراقية أثناء تفتيشة من قبل مفارزنا بلتعاون مع الدوائر الساندة". وأشارت الى "تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمادة التي ضبطت الى شعبة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في سفوان لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
شاهد بالصور.. الحزن والوحشة يخيمان على مناطق مختلفة من بغداد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group