رياضية | 02:11 - 19/10/2023
بغداد - موازين نيوز
تحدث البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي، لأول مرة عقب إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف. ونشر نيمار بيانا، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي". وأضاف: "أعلم أنني قوي، ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي". وتابع: "ليس من السهل أن تتعرض لإصابة، وتخضع لعملية جراحية، ثم تصاب مجددا بعد 4 أشهر فقط". وأتم: "لدي إيمان، وأترك الأمر في يد الله". وكان نيمار قد أصيب خلال مواجهة البرازيل وأوروجواي، فجر الأربعاء، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وسقط نيمار على أرضية الملعب في الدقيقة 44، وهو يصرخ من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى. وحاول الجهاز الطبي، إسعاف نجم السامبا لأكثر من دقيقتين قبل أن يغادر المستطيل الأخضر، محمولا على سيارة الإسعاف.
ميسي يحطم رقما قياسيا جديدا في كأس العالم 2026
السويد تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا في المونديال
الإصابات تنهي مشوار جناحي إسبانيا ومدافع إنجلترا بكأس العالم
هل قرار إلغاء هدف إيران أمام مصر صحيح.. خبير تحكيمي يوضح
مدرب إيران: لم نتعرض للظلم فقط بل لسوء الحظ
الإصابات تضرب منتخب مصر رغم التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group