بغداد واربيل تخرجان باتفاق جديد: توطين رواتب موظفي الإقليم في مصارف معتمدة

اقتصاد |   07:55 - 18/10/2023


موازين نيوز- بغداد
أعلن رئيس اللجنة المالية النيابية، عطوان العطواني، اليوم الأربعاء، عن التوصل إلى اتفاق جديد يخص رواتب موظفي إقليم كردستان.
وقال العطواني في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير المالية والاقصاد في حكومة إقليم كردستان، إن "الاتفاق الجديد يتضمن المضي في "توطين" رواتب موظفي إقليم كردستان في مصارف معتمدة لدى البنك المركزي العراقي وتموّيل هذه المصارف من خلال وزارة المالية".
وعقدت اللجنة المالية النيابية جلسة استماع موسعة استضافت خلالها وزيرة المالية الاتحادية طيف سامي، ووزير المالية والاقتصاد في اقليم كردستان آوات شيخ جناب، ورئيس ديوان الرقابة الاتحادي عمار المشهداني، ورئيس ديوان رئاسة الوزراء في إقليم كردستان أوميد صباح.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام