محلية | 10:34 - 18/10/2023
بغداد- موازين نيوز نظمت الهيئة العامة للكمارك، وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة الصهيونية على مستشفى المعمداني في غزة. وذكرت الهيئة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أنها"نظمت، اليوم الاربعاء الموافق ١٨ تشرين الاول ٢٠٢٣، وقفة احتجاجية ، تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب يوم امس على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة". وعبر مدير عام الهيئة العامة للكمارك حسن العكيلي خلال التجمع عن استنكاره و شجبه للجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الكيان الغاشم التي ذهب ضحيتها المئات من المواطنين الابرياء العزل من اطفال و نساء و شيباً و شباباً. وطالب خلالها المحتجون، بـ"ايقاف العدوان على اهلنا في قطاع غزة و ما يتعرضون له من إبادة جماعية و كذلك الضغط على المنظمات الدولية بايقاف هذه الهجمات الوحشية بحق الشعب الفلسطيني ". وشملت الوقفة الاحتجاجية كافة مديريات المناطق الكمركية للهيئة العامة للكمارك و المراكز و الملحقات التابعة لها.
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group