للمرة الثانية خلال شهر.. لجنة نيابية تقرر استضافة وزيرة الاتصالات

سياسية |   05:40 - 16/10/2023


موازين نيوز- بغداد
قررت لجنة النقل والاتصالات النيابية، اليوم الاثنين، استضافة وزيرة الاتصالات هيام الياسري للمرة الثانية خلال الشهر الجاري.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "لجنة النقل والاتصالات النيابية برئاسة زهرة البجاري وحضور أعضاءها، بحثت المواضيع المدرجة على جدول الاعمال بالاضافة الى مناقشة قانون الاتصالات والمعلوماتية".
وأضافت، ان " المناقشة افضت قرار اللجنة باستضافة وزير الاتصالات والجهات ذات العلاقة لبحث مقترحات تعديل القانون المذكور، بالاضافة الى تدارس التظلمات الواردة وتحسين خدمات شركات الهاتف النقال والانترنت".
وقررت اللجنة بحسب البيان، "استضافة مدير الهيئة البحرية بهدف تنضيج تعديلات قانون الهيئة العراقية البحرية ".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام