سياسية | 05:40 - 16/10/2023
موازين نيوز- بغداد قررت لجنة النقل والاتصالات النيابية، اليوم الاثنين، استضافة وزيرة الاتصالات هيام الياسري للمرة الثانية خلال الشهر الجاري. وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "لجنة النقل والاتصالات النيابية برئاسة زهرة البجاري وحضور أعضاءها، بحثت المواضيع المدرجة على جدول الاعمال بالاضافة الى مناقشة قانون الاتصالات والمعلوماتية". وأضافت، ان " المناقشة افضت قرار اللجنة باستضافة وزير الاتصالات والجهات ذات العلاقة لبحث مقترحات تعديل القانون المذكور، بالاضافة الى تدارس التظلمات الواردة وتحسين خدمات شركات الهاتف النقال والانترنت". وقررت اللجنة بحسب البيان، "استضافة مدير الهيئة البحرية بهدف تنضيج تعديلات قانون الهيئة العراقية البحرية ".
مصدر: إقليم كردستان يسلم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل
عراقجي للحلبوسي: إيران حريصة على دعم العراق
المالكي يبارك "حملة الفجر لملاحقة الفاسدين": امضوا في هذه المهمة حتى النهاية
متحدث الحكومة: عمليات الاعتقال مستمرة ضمن خطة مكافحة الفساد
رئيس الجمهورية لعراقجي: العراق يدعم كل إجراءٍ يعزز السلم الإقليمي بعيداً عن استخدام القوة
مصادر: حملة الزيدي لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group