سياسية | 05:58 - 10/02/2019
خاص- موازين نيوز أكدت لجنة الدفاع النيابية، الاحد، وجود امكانية لانشاء قاعدة للقوات الاميركية في محافظة اربيل شمالي العراق. وقال عضو اللجنة محمد رضا في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الحديث عن تجول قوات اميركية في المحافظات مبالغ فيه"، مشيرا الى ان"هناك قواعد للقوات الاميركية في عين الاسد وبالقرب من التاجي والقيارة وبالتأكيد فانها ستتواجد هناك". واضاف، ان"القوات الاميركية موجودة ايضا في شمال العراق، وهناك امكانية لانشاء قاعدة اميركية في اربيل".انتهى29/ح
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group