رياضية | 10:32 - 02/05/2024
موازين نيوز- بغداد أبدى لاعب منتخبنا الاولمبي علي جاسم، الخميس، سعادته بتأهل منتخبنا الاولمبي إلى أولمبياد باريس. وقال جاسم في حديث لـ/موازين نيوز/، إنه "حقق حلمين بالتاهل إلى ملس آسيا والى اولمبياد باريس وتبقى حلم التأهل لكأس العالم ". واضاف، أنه "أدى ما عليه مع المنتخب الاولمبي وانه لبى نداء الوطن عندما احتاجه المنتخب الاولمبي". وتابع، أنه "حاله حال اي مقاتل عراقي في ارض الوطن يقاتل من اجل الانتصار"، مهديا التأهل إلى "الجماهير العراقية المساندة للمنتخب في كل مبارياتنا".
الذكاء الاصطناعي ينسف أحلام العراق أمام فرنسا
كم يكلف اليوم في المونديال؟
فضيحة مدوية.. تصريحات عنصرية ضد اللاعبين السود تهز المونديال
قرار أمني مفاجئ يربك ترتيبات "الفراعنة" قبل موقعة إيران في مونديال 2026
إيران تتعادل مع بلجيكا في المونديال
أرنولد وأيمن حسين: جاهزون لمواجهة فرنسا ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group