أمنية | 05:32 - 20/06/2020
بغداد- موازين نيوز أعلن آمر اللواء 53 بالحشد الشعبي علي محمد، السبت، تدمير انفاق لفلول تنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة نينوى، فيما أكد وجود تنسيق واجتماعات مستمرة مع القوات الأمنية. وقال محمد في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، إن “قوات الحشد الشعبي مستمرة في تنفيذ عملياتها والكمائن الليلية بهدف اجهاض وافشال أي تحرك لفلول داعش الإرهابي”، مبينا أن “قوات الحشد تمكنت من تدمير عدة انفاق لداعش في المنطقة الممتدة من العياضية الى تل الشور”. وأشار إلى أن “المناطق من تلعفر جبال شيخ إبراهيم ومن العياضية باتجاه تل الشور كلها مؤمنة بالكامل ولا يوجد أي خطر إرهابي يهددها”. واوضح محمد، أن “التعاون والتنسيق مع القوات الأمنية قائم وجيد”، مبينا أن “هناك اجتماعات مستمرة بهذا الخصوص”.انتهى29/ح
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group