أمنية | 12:54 - 20/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على 32 متهما بقضايا جنائية مختلفة في ديالى. وقالت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انه "تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية وبتوجيه مباشر من قبل قائد شرطة ديالى تمكنت دوريات ومفارز من اقسام الشرطة ومكافحة الاجرام في المحافظة من القاء القبض على 32 مطلوبا وفق مواد ارهابية وجنائية مختلفة". واضافت، انه "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم من أجل تقديمهم الى القضاء".انتهى29/ص
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group