محلية | 09:48 - 18/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
انتحر شاب داخل منزله، اليوم الخميس ، في منطقة الكريعات في بغداد بسبب اصابته بفيروس كورونا . وقال مصدر لـ / موازين نيوز / إن المدعو ( أ . ب ) تولد 1987 اطلق النار على نفسه داخل منزله الواقع في منطقة الكريعات في بغداد بسبب اصابته بفيروس كورونا .
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "حالة انتحار ثانية لامرأة تولد 1976باطلاق النار على نفسها داخل منزلها ضمن منطقة الراشدية".
انتهى
م ح ن
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group