بسبب اصابته بفيروس كورونا .. انتحار شاب في بغداد

محلية |   09:48 - 18/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز 

انتحر شاب داخل منزله، اليوم الخميس ، في منطقة الكريعات في بغداد بسبب اصابته بفيروس كورونا .

وقال مصدر لـ / موازين نيوز / إن المدعو ( أ . ب ) تولد 1987 اطلق النار على نفسه داخل منزله الواقع في منطقة الكريعات في بغداد بسبب اصابته بفيروس كورونا .

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "حالة انتحار ثانية لامرأة تولد 1976باطلاق النار على نفسها داخل منزلها ضمن منطقة الراشدية".

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام