سياسية | 08:58 - 18/06/2020
بغداد – موازين نيوز أصدرت الحكومة البنغلادشية، الخميس، أمراً يقضي بتمديد عقود سفرائها لدى السعودية والكويت والعراق وإيطاليا وسويسرا والمفوض السامي لدى بروناي حتى 31 يوليو. وبحسب موقع bdnews24.com الإخباري، فقد انتهت ولاية المفوض السامي لبنغلادش لدى بروناي محمود حسين في 18 ديسمبر من العام الماضي وتم تمديدها من اليوم التالي. كما تم تمديد فترة ولاية سفير بنغلادش لدى السعودية غلام موشي في 26 يناير بعد انتهاء مهمته السابقة في اليوم السابق. ولفت الموقع الى أن ولاية مبعوث بنغلادش لدى الكويت إس إم أبو الكلام انتهت في 19 أبريل، بينما انتهت فترة ولاية سفير بنغلادش لدى العراق أبو مقصود فورهاد في 25 مايو. وفي حالات مماثلة، انتهى العقد السابق للمبعوث إلى إيطاليا عبدوس سبحان سيكدر في 1 يونيو، بينما انتهى عقد سفير بنغلادش في سويسرا شميم احسن في 5 يونيو. وبحسب الأمر، فإنه عند تمديد فترات الولاية، يجب عمل عقود جديدة مع الحفاظ على شروط العقود السابقة.انتهى29 حسين الناصر
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group