بعد خروجه من المستشفى.. تدهور الحالة الصحية لاحمد راضي مجددا وارسال طبيب لمعاينته

رياضية |   05:33 - 18/06/2020


بغداد- موازين نيوز
افاد مصدر طبي، الخميس، بتدهور الحالة الصحية للاعب الدولي السابق احمد راضي بعد خروجه من المستشفى صباح اليوم نتيجة استقرار حالته الصحية على خلفية اصابته بفيروس كورونا.
وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الحالة الصحية للاعب الدولي السابق احمد راضي تدهورت وتم ارسال طبيب مقيم الى مكان اقامته مع عجلة اسعاف، بعد خروجه من المستشفى صباح اليوم".
واضاف، ان"حالته الصحية تدهورت في الثالثة من فجر اليوم ووصلت نسبة الاوكسجين الى ٥٩% وحالته كانت خطرة جدا وبعد تدخل الاطباء تمكنوا من ارجاعه الى وضعه الصحي الطبيعي وغادر المستشفى الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام