رياضية | 05:33 - 18/06/2020
بغداد- موازين نيوز افاد مصدر طبي، الخميس، بتدهور الحالة الصحية للاعب الدولي السابق احمد راضي بعد خروجه من المستشفى صباح اليوم نتيجة استقرار حالته الصحية على خلفية اصابته بفيروس كورونا. وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الحالة الصحية للاعب الدولي السابق احمد راضي تدهورت وتم ارسال طبيب مقيم الى مكان اقامته مع عجلة اسعاف، بعد خروجه من المستشفى صباح اليوم". واضاف، ان"حالته الصحية تدهورت في الثالثة من فجر اليوم ووصلت نسبة الاوكسجين الى ٥٩% وحالته كانت خطرة جدا وبعد تدخل الاطباء تمكنوا من ارجاعه الى وضعه الصحي الطبيعي وغادر المستشفى الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم".انتهى29/ح
الذكاء الاصطناعي ينسف أحلام العراق أمام فرنسا
كم يكلف اليوم في المونديال؟
فضيحة مدوية.. تصريحات عنصرية ضد اللاعبين السود تهز المونديال
قرار أمني مفاجئ يربك ترتيبات "الفراعنة" قبل موقعة إيران في مونديال 2026
إيران تتعادل مع بلجيكا في المونديال
أرنولد وأيمن حسين: جاهزون لمواجهة فرنسا ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group