بينهم اطباء.. ديالى تسجل 17 اصابة جديدة بفيروس كورونا

محلية |   04:22 - 18/06/2020


ديالى- موازين نيوز
افاد مصدر طبي، الخميس، بتسجيل 17 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة ديالى.
وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الفحوصات المختبرية اظهرت اصابة 17 شخصا بفيروس كورونا".
واضاف، ان"من بين المصابين 4 اطباء في مستشفى خانقين".انتهى29/ح



اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام