محلية | 04:22 - 18/06/2020
ديالى- موازين نيوز افاد مصدر طبي، الخميس، بتسجيل 17 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة ديالى. وقال المصدر في حديث لـ/موازين نيوز/ ان"الفحوصات المختبرية اظهرت اصابة 17 شخصا بفيروس كورونا". واضاف، ان"من بين المصابين 4 اطباء في مستشفى خانقين".انتهى29/ح
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group