الشرطة يعقد 3 صفقات جديدة

رياضية |   03:59 - 18/06/2020


بغداد- موازين نيوز
أكملت إدارة الشرطة تعاقدها مع 3 لاعبين جدد، بداية من الموسم المقبل.
وقال مصدر مقرب من إدارة النادي، إن اللاعبين هم خضر علي "نفط الوسط" وكرار عامر "النجف" وجاسم محمد "أمانة بغداد".
تأتي تعاقدات نادي الشرطة في ظل تحضيراته للموسم المقبل ودوري أبطال آسيا حيث تسعى الإدارة لإكمال قائمة الفريق بوقت مبكر والإعلان عن الجدول الزمني لبدء التدريبات الجماعية.
يشار لأن الشرطة تعاقد بوقت سابق مع الثنائي أحمد جلال وعماد محسن.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام