رياضية | 03:59 - 18/06/2020
بغداد- موازين نيوز أكملت إدارة الشرطة تعاقدها مع 3 لاعبين جدد، بداية من الموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من إدارة النادي، إن اللاعبين هم خضر علي "نفط الوسط" وكرار عامر "النجف" وجاسم محمد "أمانة بغداد". تأتي تعاقدات نادي الشرطة في ظل تحضيراته للموسم المقبل ودوري أبطال آسيا حيث تسعى الإدارة لإكمال قائمة الفريق بوقت مبكر والإعلان عن الجدول الزمني لبدء التدريبات الجماعية. يشار لأن الشرطة تعاقد بوقت سابق مع الثنائي أحمد جلال وعماد محسن.انتهى29/ح
فضيحة مدوية.. تصريحات عنصرية ضد اللاعبين السود تهز المونديال
قرار أمني مفاجئ يربك ترتيبات "الفراعنة" قبل موقعة إيران في مونديال 2026
إيران تتعادل مع بلجيكا في المونديال
أرنولد وأيمن حسين: جاهزون لمواجهة فرنسا ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية
إسبانيا تقسو على السعودية برباعية نظيفة في نهائيات المونديال
المغرب قد يصطدم بمنتخب قوي.. الكشف عن أول المواجهات المحتملة لدور الـ32 في مونديال 2026
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group