محلية | 12:50 - 18/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلن مدير مستشفى "هيوا" الخاص بأمراض السرطان في السليمانية، الدكتور دوستي نجاة، الخميس، اصابة 12 من ملاكاتنا بفيروس كورونا. وقال نجاة، ان "المشفى سجل اليوم، اصابة اصابة ثلاثة اطباء وتسعة موظفين بفيروس كورونا". وسجلت وزارة الصحة العراقية يوم امس الاربعاء، 1553 اصابة بكورونا في عموم العراق.انتهى29/ص
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group