محلية | 08:55 - 17/06/2020
بغداد – موازين نيوز اعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، الاربعاء، وفاة 16 مصاباً بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة ماضية. وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "16 مصابا توفوا خلال الـ 24 ساعة ماضية كما تم تسجيل 166 اصابة جديدة بفيروس كورونا". واضاف البيان، انه "تم فرض الحجر الصحي على 17 مواطنا"، لافتا الى ان "958 مواطن في الحجر الصحي من 31 منطقة مختلفة 234 اربيل، 6 السليمانية، 718 دهوك". وأشار، إلى "اجراء 1842 فحوصات مختبرية في محافظات اقليم كردستان"، مؤكداً "تسجيل 166 اصابة جديدة، "29 اربيل"، "89 السليمانية، 35 كرميان"، "1 دهوك"، " 12 حلبجة". ولفت، إلى ان "عدد الاصابات التي تماثلت للشفاء، "19"، "4 في السليمانية، 4 في كرميان"،" 11 في حلبجة"، اما عدد الوفيات خلال 24 ساعة بلغ 16 حالة " 5 اربيل"، " 10 السليمانية، 1 رابرين".انتهى29
حسين الناصر
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group