محلية | 04:59 - 17/06/2020
بغداد – موازين نيوز أعلنت وزارة الاتصالات، الأربعاء، بدء المرحلة الثانية من عمليات الصدمة في الموصل. وقال وزير الاتصالات، أركان الشيباني، إنه "بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وإشراف وزارة الاتصالات بدأت المرحلة الثانية من عمليات الصدمة في محافظة الموصل"، لافتا إلى إن"العملية تمكنت من ضبط اكبر سعات غير مرخصة للانترنت". وأضاف الشيباني، أن "الجهات المشاركة في تنفيذ العملية هي جهاز المخابرات الوطني وجهاز الأمن الوطن وهيئة الإعلام والاتصالات وقوات الرد السريع / وزارة الداخلية".انتهى29 حسين الناصر
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group