اقتصاد | 09:59 - 14/06/2020
بغداد ــ موازين نيوز اتفق العراق مع شركات نفط كبيرة تدير حقوله النفطية العملاقة في جنوب البلاد، على زيادة خفض إنتاج النفط الخام، في يونيو/ حزيران . ونقلت رويترز عن مسؤولين عراقيين يعملون في تلك الحقول، الأحد، تاكيدهم ان العراق ابلغ شركات نفط كبيرة تدير حقوله النفطية العملاقة في جنوب البلاد، على زيادة خفض إنتاج النفط الخام، في يونيو/ حزيران وأوضح مسؤولان عراقيان يعملان في تلك الحقول، الأحد، أن العراق اتفق مع شركة "بريتيش بتروليوم" على خفض الإنتاج من حقل "الرميلة" بنحو 140 ألف برميل يوميا في يونيو، وفق ما ذكرت وكالة رويترز. وأضافا أنه تم الاتفاق أيضا مع "لوك أويل" الروسية على خفض الإنتاج من حقل "غرب القرنة 2" النفطي 50 ألف برميل يوميا، ليصل الإنتاج إلى 275 ألف برميل يوميا في يونيو. كما تم الاتفاق مع "أكسون موبيل" على خفض إنتاج النفط الخام من حقل "غرب القرنة 1" النفطي 70 ألف برميل يوميا إضافية، لخفض الإنتاج لنحو 350 ألف برميل يوميا في يونيو. وتهدف بغداد إلى تعزيز التزامها بالتخفيضات المستهدفة في إنتاجها النفطي، بموجب اتفاق عالمي مع اوبك وحلفائها؛ لخفض إنتاج النفط. انتهى م ح ن
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تراجع صادرات السعودية من النفط إلى أدنى مستوى مسجل
رفع الدولار لـ 1650 سيصدم الشارع.. خبير يحذر من أصعب شهرين على رواتب العراق
البنك المركزي العراقي: إعادة دمج المصارف المقيدة بالدولار في مراحلها النهائية
الدولار مع إغلاق التداولات: الورقة بـ158,500 دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group