العالم | 12:09 - 14/06/2020
بغداد- موازين نيوز سجلت طوكيو 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ24 الماضية، وهو أكبر عدد إصابات منذ أن رفعت الحكومة حالة الطوارئ. وذكرت وسائل إعلام رسمية، اليوم الأحد، إن هذه الحصيلة تمثل أعلى رقم يومي منذ الخامس من مايو الماضي. ورفعت اليابان نهاية الشهر الماضي حالة الطوارئ التي كانت قد فرضتها في أبريل الماضي، لمواجهة وباء كورونا. وبرفع حالة الطوارئ تم إلغاء القيود عن المواطنين، والسماح لهم بحرية الحركة واستئناف الأنشطة التجارية، في عموم البلاد.انتهى29/ح
ترامب: المحادثات مع إيران تسير على ما يرام
ممثل إيران في جنيف: مضيق هرمز مفتوح بالكامل أمام السفن التجارية
إيران تطالب بانسحاب القوات الأمريكية من المنطقة خلال 30 يوماً من الاتفاق النهائي
الخارجية الإيرانية: نحن أحرار بالتصرف بأموالنا المجمدة التي سيفرج عنها
بزشكيان يحذر: التصريحات التي تخالف النص المتفق عليه لا تساعد في دفع المفاوضات قدما
تراجع أسعار النفط مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group