طوكيو تسجل 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا

العالم |   12:09 - 14/06/2020


بغداد- موازين نيوز
سجلت طوكيو 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الـ24 الماضية، وهو أكبر عدد إصابات منذ أن رفعت الحكومة حالة الطوارئ.
وذكرت وسائل إعلام رسمية، اليوم الأحد، إن هذه الحصيلة تمثل أعلى رقم يومي منذ الخامس من مايو الماضي.
ورفعت اليابان نهاية الشهر الماضي حالة الطوارئ التي كانت قد فرضتها في أبريل الماضي، لمواجهة وباء كورونا.
وبرفع حالة الطوارئ تم إلغاء القيود عن المواطنين، والسماح لهم بحرية الحركة واستئناف الأنشطة التجارية، في عموم البلاد.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام