سياسية | 12:12 - 14/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
قرر محافظ الأنبار ورئيس خلية الأزمة فيها علي فرحان الدليمي، اليوم السبت، تمديد حظر التجوال التام في المحافظة. وقال المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان ، إنه "بأمر محافظ الأنبار رئيس خلية الأزمة، يستمر الحظر التام ما عدا الدوائر المشموله بالاستثناء". وأضاف أنه "يمنع الدوام الرسمي لبقية الدوائر لحين إجتماع خلية الأزمة، يوم الاثنين وإصدار القرار المناسب".
انتهى
م ح ن
عضو مجلس محافظة بابل محمد المنصوري يقدم استقالته
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق ومدير صحتها الحالي رائد الجبوري إثر اعترافات عدنان الجميلي
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group