سياسية | 11:18 - 13/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
أعلنت وزارة التعليم العالي ، السبت ، استئناف الدوام يوم غد الأحد بنسبة 25 %.
وذكرت وزارة التعليم في بيان ، انها " قررت استأنف الدوام الرسمي يوم غد الأحد لتشكيلاتها كافة بالحد المسموح به ضمن نسبة 25 % من التواجد الضروري للموظفين في الدوائر وتشدد على الالتزام الكامل بإجراءات السلامة الوقائية ومراعاة توصيات خلية الأزمة " .
واضافت ، انها " تهيب بالجميع ارتداء الكمامات والقفازات والنظارات الممكنة وتعتذر عن استقبال المخالفين الشروط السلامة وتدعو أصحاب الطلبات الى اعتماد القنوات الرسمية المعتمدة والتواصل عبر نافذة حكومة المواطن الإلكتروني ( www.ca.iq ) أو البريد المخصص ( [email protected] ) لاستقبال ومتابعة شؤون المواطنين " .
انتهى
م ح ن
رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة "لبّيتم" إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن
وزير الخارجية: حصر السلاح بيد الدولة مسألة دستورية والحكومة ماضية بمحاربة الفساد
اعتقال محافظ صلاح الدين الأسبق ومدير صحتها الحالي رائد الجبوري إثر اعترافات عدنان الجميلي
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group