التعليم تستأنف الدوام غدا الأحد بنسبة 25 % وتشدد على إجراءات السلامة الوقائية

سياسية |   11:18 - 13/06/2020


بغداد ـ موازين نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي ، السبت ، استئناف الدوام يوم غد الأحد بنسبة 25 %.

وذكرت وزارة التعليم في بيان ، انها " قررت استأنف الدوام الرسمي يوم غد الأحد لتشكيلاتها كافة بالحد المسموح به ضمن نسبة 25 % من التواجد الضروري للموظفين في الدوائر وتشدد على الالتزام الكامل بإجراءات السلامة الوقائية ومراعاة توصيات خلية الأزمة " .

واضافت ، انها " تهيب بالجميع ارتداء الكمامات والقفازات والنظارات الممكنة وتعتذر عن استقبال المخالفين الشروط السلامة وتدعو أصحاب الطلبات الى اعتماد القنوات الرسمية المعتمدة والتواصل عبر نافذة حكومة المواطن الإلكتروني ( www.ca.iq ) أو البريد المخصص ( [email protected] ) لاستقبال ومتابعة شؤون المواطنين " .

انتهى

م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام