محلية | 09:31 - 13/06/2020
بغداد ـ موازين نيوز
انطلقت، اليوم السبت، "عمليات الصدمة" لكشف ومكافحة تهريب سعات الانترنت في العراق. وذكرت وزارة الاتصالات في بيان، انه" بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء وبرئاسة وزير الاتصالات اركان شهاب وبالتنسيق مشترك بين وزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات مع جهازي المخابرات والامن الوطني وقوات الرد السريع (وزارة الداخلية) للكشف عن مواقع وأبراج وعُقد ومنظومات تهريب سعات الانترنت في محافظة ديالى وباقي المحافظات، وهي أكبر عمليات تخصصية مشتركة". واضافت، ان "عمليات الصدمة بدأت في جميع قواطع محافظة ديالى بتعاون كبير بين جميع الجهات بضمنها محافظة ديالى وقوات الاسايش في بعض المناطق والجهات الامنية المختصة التي اخذت بدورها تغطية الجانب الامني للوصول الى المهربين الحقيقيين لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون". ودعت الوزارة جميع الشركات الوطنية العاملة في قطاع الاتصالات والانترنت الى" دعم عمليات الصدمة والقيام بإبلاغ وزارة الاتصالات وهيئة الإعلام والاتصالات عن أية عملية تهريب للسعات لكي يتم كشفها ومكافحتها للحفاظ على الامن الوطني والاقتصاد العراقي".
انتهى
م ح ن
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group