الكترونيا.. 20 الف طالب دراسات عليا يستعدون لاداء امتحاناتهم غدا

محلية |   07:48 - 13/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي، السبت، ان عشرين ألف طالب في الدراسات العليا يستعدون غدا لأداء امتحاناتهم النهائية إلكترونيا.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه: "يستعد طلبة الدراسات العليا غدا الأحد الموافق الرابع عشر من حزيران لأداء امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2019 /2020 عبر المنصات الإلكترونية المختارة من الجامعات التي أجرت ورشا تدريبية مكثفة وأنهت امتحانات تجريبية في 1800 اختصاص على مستوى الدبلوم والماجستير والدكتوراه".
وثمنت الوزارة، جهود الأقسام ومجالس الكليات في تذليل المعوقات واتخاذ القرارات المناسبة بما يلائم ومتطلبات الامتحان الإلكتروني وتسهيل الآليات وتوزيع توقيتات الاختبار والتواصل مع قرابة عشرين ألف طالب وطالبة موزعين حسب شهادات الدراسات العليا.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام