محلية | 02:34 - 13/06/2020
بغداد - موازين نيوز افتتحت قائممقاميَّة الموصل أربع دوائر حكوميَّة واستأنفت العمل بها بعد أنْ كانت خارج الخدمة منذ أربعة أعوام في مدينة الموصل، بينما شرعت المحافظة بتأهيل دير بهنام في ناحية قرقوش شرق المدينة. وقال قائممقام الموصل زهيرالأعرجي: "بجهود الملاكات الهندسيَّة والفنيَّة في بلديَّة نينوى وبالتعاون مع شركة سعد للاستشارات الهندسيَّة تم افتتاح أربع دوائر حكوميَّة كانت خارج الخدمة منذ أربعة أعوام بعد تدميرها في أيمن وأيسر الموصل من قبل عصابات "داعش" الإرهابيَّة"، منوهاً الى "استئناف العمل فيها وهي دوائر العمل والشؤون الاجتماعية، شؤون القاصرين، بريد اتصالات نينوى، ومركز التأهيل الاجتماعي". من جانبه أوضح محافظ نينوى نجم الجبوري، أن "الجهد الهندسي في بلديات نينوى والوقف المسيحي شرعا معاً في تأهيل وترميم دير "بهنام" شرق الموصل"، مضيفاً إن "مدة العمل حددت بعشرة أشهر، فضلاً عن أنَّ مبالغ الإعمار تم صرفها من مبالغ إعمار البنية التحتيَّة في المحافظة".انتهى29/أ43
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group