ديالى تدعو وزارة الكهرباء للتدخل الفوري لحسم ملف ضعف الطاقة في المحافظة

محلية |   12:34 - 13/06/2020


بغداد – موازين نيوز
دعا محافظ ديالى مثنى التميمي، السبت، وزارة الكهرباء للتدخل الفوري لحسم ملف ضعف الفولتية في المحافظة.
وقال المكتب الاعلامي للمحافظ تلفت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان "التميمي زار دائرة كهرباء المحافظة  لبحث ملف ضعف الفولتية وتذبذب التيار الذي تسبب بمعاناة قاسية لاهالي ديالى في اغلب الاقضية والنواحي وادى الى اضرار مادية تمثلت بعطل الاجهزة الكهربائية".
واوضح التميمي، ان "مايحدث غير مقبول وقد دعونا وزارة الكهرباء مرارا وتكرارا الى تدخل فوري لايجاد الحلول العملية لحسم ملف ضعف الفولتية الذي يدفع ثمنه اهالي المحافظة ، والسعي لانهاء هذه المشكلة".
و اكد، على "ربط كل مراكز الحجر الصحي على خط الطوارئ  لضمان انسيابية تقديم الخدمات العلاجية للمصابين بفيروس كورونا وتوفير الاجواء المناسبة لهم مع دعوتنا للشفاء العاجل لكل المرضى".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام