محلية | 10:52 - 13/06/2020
بغداد- موازين نيوز حذرت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، السبت، من ارتفاع حالات وفاة المصابين بفيروس كورونا المستجد في الاقليم. وقالت وزارة الصحة في إقليم كردستان بحسب وسائل اعلام كردية، إن "العدد العدد الإجمالي للإصابات وصل إلى 2005، توفي منهم 38، وشفي 600". وقال وزير الصحة سامان برزنجي في مؤتمر صحفي، إن "الموجة الحالية أسرع انتشاراً"، وبشأن أوضاع المصابين، صرح بأن "هناك اختلافاً في أوضاعهم، فثمة إصابات خفيفة ومتوسطة، وهنالك حالات شديدة الصعوبة، وأوضاع أولئك المصابين غير مستقرة". من جانبه قال المتحدث باسم وزارة الصحة في إقليم كردستان محمد قادر خوشناو ، إنه "قبل الـ13 من أيار، كانت نسبة الوفاة أقل من 1%، إلا أنها الآن ارتفعت إلى 1.9%، وتوفيَ حتى الآن 38 مصاباً". ويأتي هذا الارتفاع بأعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا، في وقت يعاني فيه إقليم كردستان من نقص في عدد المستشفيات، واللوازم الطبية.انتهى29/أ43
وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي
وزارة التربية: إعلان نتائج امتحانات الثالث المتوسط خلال الأسبوع المقبل
مصطفى سند: أشكر القاضي زيدان على إرجاع 85 مليار دينار إلى حساب وزارتنا وخزينة الدولة
اعتقال العقل المدبر لشبكات تجارة المخدرات الملقب بـ (أبو شيخة) في ميسان
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من مسؤولين ووزراء ونواب ورجال أعمال
النزاهة تضبط 12 متهماً بإنجاز معاملات خلافاً للقانون في ذي قار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group