لجنة النزاهة ترد على الكاظمي: لم يؤشر لدينا وجود حنطة تالفة بنينوى

سياسية |   08:54 - 12/06/2020


بغداد - موازين نيوز
ردت لجنة النزاهة البرلمانية، الجمعة، على تصريحات لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بشأن وجود حنطة تالفة بنينوى.
وقال رئيس اللجنة، النائب ثابت العباسي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "اشارة للمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء يوم الخميس 11 حزيران 2020 بما يخص ملاحظة بوجود حنطة تالفة في محافظة نينوى اثناء زيارته للمحافظة يوم الاربعاء 10 حزيران 2020 نود ان نوضح مايلي : بدءا من موسم تسويق 2017 و 2018 و2019 وهي المواسم التي تلت تحرير محافظة نينوى من تنظيم داعش الارهابي لم يؤشر لدينا وجود اي كميات حنطة تالفة في مخازن وصومعات الشركة العامة لتجارة الحبوب / نينوى او اي اماكن للطاقات الخزنية فيها".
وأضاف العباسي، أنه "تمت عملية التسويق اعلاه باستلام كميات الحنطة الموردة للسايلوات حسب الخطط الزراعية".
وتابع: "مع العرض اننا على اطلاع تام وبمتابعة مباشرة لكميات حنطة تالفة اثناء احتلال داعش لنينوى وقد ثبتت كمياتها ومواقعها وهناك متابعة مباشرة مع فرع الشركة اعلاه في نينوى لأتمام عمليات الشطب والاجراءات الرسمية الاخرى بصددها".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام