بسبب تزايد الاصابات.. رفع السعة السريرية لمستشفى العزل بالديوانية الى 100 سرير

محلية |   01:36 - 12/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت خلية الازمة في الديوانية، الجمعة، رفع السعة السريرية لمستشفى عزل مصابي فيروس كورونا في المحافظة إلى 100 سرير.
وقالت الناطق باسم الخلية لمياء الحسناوي، ان"تقرر رفع السعة السريرية لمستشفى العزل من 60 إلى 100 سرير داخل المحافظة".
واضافت، انه"تم التنسيق مع العتبة الحسينية لانشاء المستشفى"، مبينة ان"ذلك بسبب ارتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا".انتهى29/6ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام